Résultats Bac Algérie 2015 نتائج البكالوريا لسنة نتائج شهادة بكالوريا

Résultats Bac Algérie 2015 نتائج البكالوريا لسنة نتائج شهادة بكالوريا

مدونة توظيف وعمل - جديد التوظيف والعمل في الجزائر 2014 الجزائري مسابقات التوظيف الخدمة الوطنية في الجزائر الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب ansej، الحماية المدنية الجزائرية، مسابقة توظيف الاساتذة، مسابقة الشرطة ، الجمارك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
concours-fonction-publique
recette-de-cuisine-samira
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
جدنا على فايس بوك
روابط خارجية
freegames
fonction publique
crochet
djelfadzgnader
ضع بريدك ليصلك جديدنا

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

ستصلك رسالة على الايميل من أجل تفعيل الاشتراك.
شارك الموضوع في المواقع الاجتماعية
المواضيع الأخيرة
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 رئيس اللجنة الوطنية لتنسقية عقود ما قبل التشغيل: فسخ عقود 13 ألفا من موظفي عقود ما قبل التشغيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 211
تاريخ التسجيل : 22/06/2012

مُساهمةموضوع: رئيس اللجنة الوطنية لتنسقية عقود ما قبل التشغيل: فسخ عقود 13 ألفا من موظفي عقود ما قبل التشغيل   الثلاثاء أكتوبر 01, 2013 8:03 am

رئيس اللجنة الوطنية لتنسقية عقود ما قبل التشغيل
فسخ عقود 13 ألفا من موظفي عقود ما قبل التشغيل
المصدر: الشروق اليومي





كشف رئيس تنسيقية عقود ما قبل التشغيل في تصريح لـ"الشروق اليومي"، محمد بولسينة، أن أعلى أجر يأخذه الموظف البسيط بهذه الصيغة، لا يتجاوز 15 ألف دينار، مؤكدا أن الأغلبية منهم يملكون مؤهلات عالية تتمثل في درجة ماجستير أو ماستر ويستغلون في الإدارات العمومية.



وأكد محدثنا أن عقود ما قبل التشغيل تحرم صاحبها من الحق في التقاعد، وما يحصل عليه الموظف لا يزيد عن بطاقة الشفاء التي يحصل بها الحق في الدواء بأقل من 2000 دينار في مدة 03 أشهر.

وقال المتحدث إن أعداد موظفي صيغة عقود ما قبل التشغيل يزيد عن 600 ألف موظف حيث يقدر عددهم بـ 30 ألف عامل و30 ألف موظف بولاية المسيلة، وفي ولاية وهران يقدر عددهم بـ 35 ألف عامل، وفي مستغانم يقدر عددهم بـ 25 ألف موظف.

وأكد محدثنا أن نحو 13 ألف موظف تم توقيفهم تعسفيا قبل انقضاء فترة عقودهم المحددة بـ 03 سنوات، بالرغم من إمضائهم على العقد المحدد بالفترة الزمنية.

ويرفع المحتجون شعارات من عقود ما قبل التشغيل تعرضهم للتهميش من طرف المسؤولين الذين تراجعوا عن قرار إدماجهم من بينها مطالبتهم بمناصب عمل دائمة".

وحسب رئيس اللجنة الوطنية لعقود ما قبل التشغيل والشبكة الاجتماعية بولسينة محمد دعوتهم إلى السلطات الوصية بضرورة فتح باب الحوار وإدماج كافة الشباب المستفيدين من عقود ما قبل التشغيل والشبكة الاجتماعية الحاملين للشهادات في مناصب عمل دائمة.

وأضاف المتحدث أنه "في ظل استمرار تماطل الحكومة بعدم الاستجابة لمطالبنا المشروعة والمكرسة في الدستور وفقا للمادة 55، وغلق باب الحوار والتضييق على أعضاء اللجنة في عملهم النقابي، فإننا ندعو كل العمال إلى رص الصفوف ومواصلة النضال إلى غاية افتكاك المطالب الشرعية"، مهددا بتصعيد لغة الاحتجاج مستقبلا، حيث سيتم تنظيم وقفة احتجاجية كبيرة بالعاصمة نهاية شهر سبتمبر الجاري.

ومن أهم مطالب هذه الفئة التي يقدر عددها بأزيد من 600 ألف عامل، تجميد مسابقات الوظيف العمومي إلى غاية إدماجهم، احتساب سنوات العمل في الخبرة المهنية وفي منحة التقاعد، وكذا إلغاء سياسة العمل الهش.

_________________
من لم يشكر الناس لم يشكر الله ...




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabtravail-dz.ahlamountada.com
 
رئيس اللجنة الوطنية لتنسقية عقود ما قبل التشغيل: فسخ عقود 13 ألفا من موظفي عقود ما قبل التشغيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Résultats Bac Algérie 2015 نتائج البكالوريا لسنة نتائج شهادة بكالوريا :: مدونة توظيف وعمل 2014 :: عقود ما قبل التشغيل 2014-
انتقل الى: